ضعف أداء مدير الضرائب ومدير الميزانية في تحضيرات تخليد عيد الإستقلال بكيهيدي

اثنين, 27/11/2017 - 00:19

تتسارع وتيرة التحضيرات لتخليد ذكري عيد الإستقلال بمدينة كيهيدي ، و يحرص بعض السياسيين و الأطر علي المساهمة في دعم الأنشطة و توجيه الشباب و القوي الحية في المجتمع بهذه المناسبة ، فيما يلاحظ غياب البعض ، و ضعف أدائه و بعده من القاعدة الناخبة .
وحسب استطلاع قامت به وكالة الفتح للأنباء بمدينة كيهيدي لمعرفة جهود الأطر و مساهماتهم في التحضير لفعاليات تخليد ذكري عيد الاستقلال الوطني ودعم مجهود الدولة في شتي المجالات فقد تكرر غياب المدير العام للضرائب اعل ولد التيس من جميع مظاهر دعم الأنشطة و التعبئة لاستقبال رئيس الجمهورية ، وانشغاله  علي أن يوفر استراحة خاصة لوزيره المختار ولد اجاي في الخفاء وبشكل كبير من التستر و التكتم .
و في نفس السياق يستغل المدير العام للميزانية جهود أصهاره، و يرفض مساعدة منظمات أهلية بمدينة كيهيدي تسعي إلي تقوية الوحدة الوطنية ، و نبذ الخلافات الضيقة بالمدينة ، و قد استاء النسوة من سلوك و بخل المدير العام للميزانية انيانك جبريل علي سكان المدينة و شبابها الذي تغمره الحيوية و الاندفاع .
وتؤكد مصادرنا الخاصة أن مدير الميزانية انيانك جبريل يسعي لكسب مبالغ مالية عن طريق الاستفادة من ريع منظمة غير حكومية ترأسها قريبته  تدعي هاوا انيانك أسندت لها بعض الأنشطة المتعلقة بتخليد عيد الاستقلال ، وقد حاول أن يستغل منصبه في استجداء الأطر لتستفيد من دعم قررته جماعة أطر كيهيدي للمنظمات و الجمعيات الأهلية المشاركة في تخليد عيد الاستقلال الوطني. الفتح
 

إعلان شنكيتل