"موريتل"تحمل العلامة التجارية الجديدة(Moov Mauritel)/إينشيري

خميس, 31/12/2020 - 23:32
موريتل»تحمل العلامة التجارية الجديدة(Moov Mauritel)

أعلنت مجموعة اتصالات المغرب إطلاق العلامة التجارية الجديدة (Moov Africa)، في 11 دولة أفريقية من ضمنها موريتانيا، عبر شركة موريتل موبيل التي ستحمل العلامة التجارية الفرعية (Moov Mauritel) ابتداء من فاتح يناير 2021.
وقالت المجموعة المغربية إن العلامة التجارية أصبحت مشتركة لدى جميع فروعها في المغرب، موريتانيا، بوركينا فاسو، الغابون، مالي، بنين، كوت ديفوار، النيجر، توغو، جمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد.
ودخلت مجموعة اتصالات المغرب السوق الموريتاني 2001 «لتصبح منذ ذلك الوقت فاعل اتصالات مرجعي ورائد في البلاد وعدة دول أفريقية أخرى»، وفق ما أعلنت المجموعة في بيان بمناسبة إطلاق العلامة التجارية الجديدة.
وقالت المجموعة إنها توفر خدمات الهواتف النقالة والثابتة والانترنت لأكثر من 70 مليون زبون، مضيفة أنه «مع هذا التنوع الثقافي والتاريخي، تضع مجموعة اتصالات المغرب خبرتها في خدمة قارة تعرف دينامية ونموا مستمرين، بفضل شبابها ومواهبها».
وأعلنت المجموعة أنها بإطلاق العلامة التجارية «تبدأ فصلا جديدا في هذه الملحمة المشتركة بهوية جديدة من خلال علامة تجارية تجمع كل فروع مجموعة اتصالات المغرب تحت هوية واحدة مشتركة، قوية بفضل حضورها الجغرافي الكبير وتأثير التكامل فيما بين الفروع مما من شانه المساهمة في زيادة الإشعاع التجاري للعلامة في كل بلد تتواجد به».
وقالت إن «الهوية الجديدة تجسد رؤية مجموعة اتصالات المغرب: (إفريقيا في تطور)، والتي تكمن في مبدأ مشاركة خبرات المجموعة وقدرتها على الابتكار لصالح البلدان التي تعمل فيها».
وبخصوص فرعها في موريتانيا، قالت المجموعة إنه مع العلامة التجارية الجديدة (Moov Mauritel)، سيتبنى الفرع «توقيع الفاعل الشامل (عالم جديد يناديكم)، والذي يعد بعالم من الابداع اللا محدود والمتجدد باستمرار».
ومن المنتظر أن تطلق (Moov Mauritel) حملة اتصال مشتركة مع جميع البلدان التي تتواجد فيها المجموعة، وهي «حملة قارية بمشاركة بطل العالم، الأسطورة الرياضية تيدي رينر، الذي يستعد للمنافسة على ميداليته الأولمبية الرابعة».
وأضافت المجموعة تيدي رينر «لم يتوان في تقديم صوته وصورته خدمة للتسويق لمجموعة اتصالات المغرب وارتداء ألوان شركة الاتصالات الشاملة التي كان سفيراً لها منذ سنة 2017 بصوت عالٍ وواضح»، مشيرة إلى أن «اجتماع مجموعة اتصالات المغرب بالبطل تيدي رينر، يتم حول القيم المشتركة للاحترام والثقة في السعي المستمر للأداء الجيد، ويرمز لقدرة قارة بأكملها من أجل مستقبل واعد».
وخلصت إلى أن الهوية الجديدة للعلامة التجارية (Moov Africa) «تمثل خطوة أخرى في التطور الدولي لمجموعة اتصالات المغرب، كما تؤكد التزام مجموعة اتصالات المغرب إلى جانب موريتانيا بتقديم أفضل عرض من المنتجات والخدمات لزبنائها».
وشرحت مجموعة اتصالات المغرب سبب تسمية علامتها التجارية الجديدة (Moov Africa)، وقالت إنه يعود إلى «العلامة التجارية (MOOV) الموجودة في 50 في المائة من البلدان التي تعمل بها مجموعة اتصالات المغرب».
أما بخصوص الشعار، فقالت المجموعة إن القوس «يرمز إلى الديناميكية، وهي إحدى القيم التأسيسية التي تقوم عليها ثقافة مجموعة اتصالات المغرب، في جميع البلدان التي تتواجد بها»، مشيرة إلى اسم (MOOV) «يعزز هذا الزخم من الديناميكية والحركية والتطور»، أما المعين فقالت المجموعة إنه «يستحضر العالم الرقمي والتكنولوجي الذي تعمل فيه المجموعة».
وفيما يتعلق بألوان الشعار، فقالت إن «الأزرق يرمز لعالم التكنولوجيا والإبداع، والبرتقالي يرمز للطاقة الديناميكية، ويمثل الشمس والدفء والحيوية والكرم الأفريقي».
وبخصوص التوقيع (عالم جديد يناديكم)، فقالت إنه «يشمل ما تعد به مجموعة اتصالات المغرب».