خلطة سحرية لتبييض الركبتين والكوعين باستعمال الليمون/إينشيري/ خلطة سحرية لتبييض الركبتين والكوعين باستعمال الليمون

أحد, 21/01/2018 - 22:46

يعتبر الليمون من أهم الحمضيات المعروفة بأنها غنية بعناصر غذائية وعلاجية تفيد الجسم من الداخل والخارج أيضًا، حيث أن لديه تأثير فعال للكثير من مشاكل البشرة وبالأخص الأماكن الداكنة من الجسم. إضافة إلى ذلك، يحتوي على العديد من المعادن والألياف الغذائية والزيوت الأساسية، إلى جانب المواد المضادة للأكسدة. لأنه يجدد خلايا الجلد ويتخلص من الجلد الميت، فهو تلقائيًا يفتح أو يبيض المنطقة الداكنة ويمنح البشرة النعومة والترطيب، وبالتأكيد يحميها من الجفاف.
خلطة تبييض الركبتين والكوعين بالليمون:
يمكنك خلط ملعقتين صغيرتين من الحليب البارد مع ملعقة كبيرة من الدقيق وملعقة صغيرة من عصير الليمون وتوزيع الخلطة على الركبتين أو الكوعين وتركها لمدة ربع ساعة قبل غسلها.

كرري هذه الخلطة أسبوعيًا وستشعرين بالفرق بعد الأسبوع الرابع.اخلطي ملعقة كبيرة من الطحين مع ملعقة صغيرة من الليمون وملعقة كبيرة من ماء الورد ودلكي الخلطة على الركبتين والكوعين لمدة ثلاث دقائق.

اتركيها لمدة عشر دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر.اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الشاي الأسود. ضعي الخلطة على الركبتين والكوعين لمدة ربع ساعة حتى يمتصه الجلد واغسليه بعدها بالماء البارد. كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعيًا.

اخلطي نصف ملعقة من السكر ونصف ملعقة من الملح مع ملعقتين من عصير الليمون وملعقة زيت زيتون. اتركي هذه الخلطة على الركبتين والكوعين لمدة 30 دقيقة وافركي المناطق جيدًا من بعدها. يمكنك تكرار الخلطة ثلاث مرات أسبوعيًا.