إعلان تازيازت

إعلان

ولد باري عمدة بلنوار يوجه رسالة الي الرئيس ولدعبد العزيز/إينشيري

خميس, 23/11/2017 - 20:12
عمدة بلدية بولنوار الريفية الواقعة على بعد 90 كلم من مدينة نواذيبو أحمد ولد باري إن المركز الصحي الوحيد في البلدية الذي انتهت فيه الأشغال منذ 2014

قال عمدة بلدية بولنوار الريفية الواقعة على بعد 90 كلم من مدينة نواذيبو أحمد ولد باري إن المركز الصحي الوحيد في البلدية الذي انتهت فيه الأشغال منذ 2014 لازال ينتظر التجهيزات والطاقم الطبي لحد الساعة لضمان تغطية صحية في البلدية.
وأضاف ولد باري الذي كان يتحدث أمام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز على هامش تدشين محطة بولنوار الكهربائية إن النقطة الصحية في بولنوار تتوفر على سيارة إسعاف وحيدة متعطلة حسب قوله.
وكشف العمدة في حديثه عن أن ريف المقاطعة يعاني بسبب قلة التساقطات المطرية وأصبح في وضعية صعبة تتطلب تدخل الرئيس بشكل سريع من أجل دعم المنمين بكميات معتبرة من العلف والأدوية لتجاوز الوضعية هذه السنة.
وطالب العمدة من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز تسريع تنفيذ المخطط العمراني لعاصمة البلدية الذي أصبحت الحاجة إليه ملحة لحل مجمل المشاكل التنموية المطروحة في البلدية حسب قوله.
وشدد العمدة على ضرورة أن يتم بناء دار للشباب وملعب لكرة القدم في البلدية وفتح ثانوية في البلدية للحد من التسرب المدرسي ودعم التعاونيات الزراعية والمزارعين. 
 

إعلان شنكيتل