إعلان تازيازت

إعلان

مدير وكالة التنمية الحضرية ينظم مبادرة دعم التعديلات الدستورية/إينشيري

ثلاثاء, 18/07/2017 - 09:07

نظمت مبادرة دعم التعديلات الدستورية الليلة البارحة مهرجانا حاشدا وتحسيسيا في مقاطعة تيارت.

وقد تميز مهرجان مبادرة دعم التعديلات الدستورية التي يرأسها الإطار الإداري إعلي سالم ولد مناه مدير وكالة التنمية الحضرية (ADU)، بحضور وزير الإقتصاد والمالية السيد المختار ولد أجاي ؛ المنسق العام للحملة على مستوى ولايات انواكشوط الثالثة. ومنسقة الحملة على مستوى تيارت وزير الزراعة السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم،  بالإضافة إلى والي نواكشوط الشمالية وحاكم المقاطعة وعمدة البلدية، وعددا من الوزراء وأطر حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، بالإضافة إلى جميع الفاعلين السياسيين والوجهاء وكم غفير من سكان مقاطعة تيار.

تخللت فعاليات المهرجان مداخلات متعددة، حيث أكد المنسق العام للحملة السيد المختار ولد أجاي في كلمة أن موريتانيا قطعت أشواطا كبيرة منذ سنة 2009 في سبيل تحقيق التنمية في شتى المجالات، مبرزا أهم الأبعاد الأساسية للتعديلات الدستورية بشكل مفصل. ومستعرضا نماذجا من الإنجازات التي حققتها موريتانيا خلال السنوات القليلة الماضية والتي تبدو بارزة للعيان سواء في المجال التعليمي أو الصحي أو في مجال بناء الطرق والموانئ والمطارات.

بدورها منسقة الحملة على مستوى تيار وزير الزراعة السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم، ألقت كلمة معبرة في نفس السياق.

وقد حث جميع المتدخلين في المهرجان على ضرورية التصويت بنعم للتعديلات الدستورية يوم الخامس من أغسطس القادم.

مساهمة في تفعيل التنمية الاقتصادية  والاجتماعية في البلد وتعزبز المسار الديمقراطي ودولة القانون.

 رئيس مبادرة دعم التعديلات الدستورية الإداري إعلي سالم ولد مناه شكر بدوره الحضور مثمنا دورهم البناء في إنجاح هذا المشروع التنموي خدمة للوطن والمواطن .

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس المبادرة عود ساكنة تيارت على هذا النوع من الأنشطة والمهرجانات منذ وصور رئيس الجمهورية إلى السلطة وحتى اليوم، وهو ما يؤكد دعمه القوي والمتميز لمشروع التغيير البناء الذي تبناه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

إعلان شنكيتل