إعلان

هام/هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية توزع مخصصات على 1600 يتيم/إينشيري

ثلاثاء, 15/08/2017 - 23:02

استفاد 1600 يتيم في موريتانيا من مخصصات سنوية يخصصها مكتب هيئة الاغاثة الاسلامية بموريتانيا كل عام على الايتام في موريتانيا وتوافد الميئات على مقر الهيئة بقلب العاصمة انواكشوط لاستلام هذه المخصصات التي يبلغ اجمالها مائة مليون اوقية موزعة على 1600 يتيم ..
السيدة مسعودة منت بحام مديرة المكتب في كلمة  لها في حفل حضره ممثلون عن الحكومة الموريتانية وهيئات من المجتمع المدني وعلماء وفقهاء وقادة راي شكرت الحكومة الموريتانية على التسهيلات التي تمنحها للمنظمة
من اجل عمل الخير في موريتانيا كما اثنت بشكل خاص على هيئة  الاغاثة الاسلامية العالمية على مواصلتها الدعم بمختلف اشكاله للمحتاجين في موريتانيا..
مشيرة في هذا الصدد الى ان موريتانيا تحظى بعناية خاصة من طرف الهيئة في برامجها مشيدة بالجوانب التي شملها حتى العمل الاغاثي للهيئة والتي شملت حتى اللة مجالات صحية واغاثة عاجلة والمشاريع الموسمية المرتبطة بالاعياد وكذا الاغاثة العاجلة والتي استفاد منها العام الماضي اللاجئين الماليين والسوريين والمتضررين من الجفاف والفيضانات وغيرها..
ومن الملاحظ ان برامج الهيئة في موريتانيا تتوسع كل عام حيث شملت بناء المساجد وحفر الآبار ودعم الخدمات التعليمية والصحية في مناطق مختلفة من موريتانيا..