
قال المرشح الشاب لعمدة بلدية نواذيبو أحمد ولد الشين إن سبب ترشحهم هو بعد ما ا اتضح لهم أن مدينة نواذيبو يجب أن يتغير حالها ، يجب أن تأتيها نظرة جديدة.
وأكد ولد الشين أن منصب العمدة تكليف وليس تشريفا، وأن أي عمدة جاء لمدينة نواذيبو مكلف بمهام جميع المواطنين وخاصة الضيف منهم الذي لايجد عناية





.jpg)









