"شنقيتل" تعلن عن تعاون جديد مع شركة belN الاعلامية/إينشيري

ثلاثاء, 04/05/2021 - 08:30
 "شنقيتل" تعلن عن تعاون جديد مع شركة belN الاعلامية

أعلنت شنقيتل عن إطلاقها لخدمة جديدة بالتعاون مع مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS,تتيح الخدمة لمشتركيها الإستفادة من باقات الإنترنت مع رمز ترويجي للإشتراك في منصة beIN CONNECT وبقنواتها البالغ عددها 24 والإستمتاع بالبث الحصري للبطولات الكبرى والمحتوى الترفيهي المتنوع على أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية.
وتجدر الإشارة الي أن الخدمة تم إطلاقها فعليا في سبتمبر 2020 وتم تطويرها لتسهيل تجربة الزبون بتخصيص صفحة وصول Landing page خاصة بمشتركي شنقيتل ودليل يسهل عملية الإشتراك في الخدمة، وتنتهز شنقيتل و مجموعة BeIN الإعلامية هذه الفرصة للإعلان عن الشراكة تزامنا مع البطولات الحالية والتي تكون فيها شنقيتل رائدة في تقديم المحتوي الرقمي في موريتانيا.
و يمكن الآن لجميع مشتركي موريتاني الإشتراك بمنصة beIN CONNECT عن طريق رمز ترويجي ,يمنح لهم عند تفعيل باقات الإنترنت الجديدة ، والتي تتيح لهم طريقة سهلة للإشتراك لمدة أسبوع أو شهر في خدمة beIN CONNECT بدون رسوم إضافية، طريقة تفعيل الباقات عبر قائمة الخدمات *2# و عبر بطاقة الشحن *222*رمز التعبئة*90#.
وفي إطار دعم التحول الرقمي في موريتانيا تسعي شنقيل بتعاونها مع مجموعة beIN الإعلامية الى تقديم خدمات رقمية و حلول مبتكرة لمشتركيها ، و قد اطلقت شنقيتل سابقا خدمات رقمية كتطبيق ChinguitelApp الذي يتيح للمشتركين إدارة الحساب بكل سهولة و تطبيق Alaabi وهو عالم من الألعاب لمحبي اللألعاب و الإثارة .
وتوفر منصة beIN CONNECT ، المقدمة من مجموعة beIN الإعلامية، وصولاً حصرياً وشاملاً إلى أهم البطولات الرياضية مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، والرابطة الوطنية لكرة السلة، واكثر بكثير. إضافة إلى قنوات الطبخ مثل beIN GOURMET وقنوات الأطفال تلفزيون ج وقناة براعم وbeJunior.
ويضم المحتوى الذي تقدمه beIN CONNECT، عبر موقعها الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول، بثاً مباشراً لغالبية المسابقات والبطولات والدوريات، إضافة إلى ذلك تسمح beIN CONNECT لمتابعيها التطلع على أهم أحداث المباريات الرياضية مع إمكانية التطلع على نتائج مباريات فرقهم المفضلة. كما توفر beIN CONNECT دليلاً تلفزيونياً مفصلاً لقنواتها والبطولات التي تعرضها، مما يعني أنه يمكن للمتابع حجز جدول زمني مسبقاً لضمان عدم تفويت دقيقة واحدة من الحدث. كما توفر beIN CONNECT خدمة “Catch Up” التي تتيح للمشاهدين إعادة مشاهدة أي مباراة فاتتهم.
وتعليقاً على التعاون مع شنقيتل، قال فيصل الرئيسي، مدير مشاريع الإعلام الرقمي في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن متحمسون لتقديم منصتنا الإلكترونية المتطورة beIN CONNECT لمشتركينا في موريتانيا من خلال شراكتنا مع شنقيتل. حيث تتيح لهم المنصة مشاهدة محتواها في أي مكان وزمان وعلى أي جهاز محمول، كما توفر لهم مرونة في الاشتراك. وبفضل محتواها الرائع وسهولة استخدامها، تواصل beIN CONNECT نموها في جميع أنحاء المنطقة، موفرة لمشتركيها أحدث وأفضل محتوى رياضي وترفيهي”
تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتنقل المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية4K و Full HDوهي متاحة أيضاً على الموبايل والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.