تكليف الوزير السابق ولد امحمد بتشكيل حكومة جديدة/إينشيري

ثلاثاء, 27/04/2021 - 12:43
تكليف الوزير السابق ولد امحمد بتشكيل حكومة جديدة

قال مصدر مطلع تحدث لآتلانتيك ميديا إن الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني بصدد تكليف الوزير السابق والسياسي المخضرم المدير الحالي لشركة معادن موريتانيا حمود ولد امحمد بتشكيل حكومة جديدة سياسية جديدة قوية ستحل كل المشاكل التي يعاني منها المواطنون وتلبي مطالبهم.
وسبق لولد امحمد أن شغل عدة مناصب سياسية وإعلامية منها رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية "الهابا"، ومدير التلفزة الموريتانية، كما شغل مناصب وزارية، وينحدر ولد امحمد من وسط موريتانيا، حيث يعتبر مسقط رأسه بتكانت ويتمتد إلى لبراكنه ثم إلى لعصابه، وله علاقات واسعة بكامل التراب الوطني، ويتقن اللغتين الفرنسية والعربية، وهو رجل معروف بالحنكة والرزانة.
وأكد المصدر أن تكليف ولد امحمد بتشكيل الحكومة أصبح جاهزا على مكتب الرئيس، ومن المؤكد أنه تكليفه ينطبق عليه المثل الرجل المناسب في المكان المناسب يضيف المصدر.
وقد تعرض الوزير الأول  الحالي وأعضاء حكومته لنقد واسع حتى من أعلى سلطة في البلد حسب مصدر مطلع.